Dec 15 • 03:34 PM

2 Like

News

أعلنت منظمة الرياضات الإلكترونية البرازيلية LOUD أن اللاعب البرازيلي المحترف فينيسيوس جونيور أصبح شريكًا مالكًا في المنظمة.

بصفته شريكًا مالكًا، سيقدم الجناح البرازيلي في ريال مدريد المساعدة لـ LOUD في إنتاج المحتوى وتوسيع المبادرات التعليمية التي تم إنشاءها بواسطة معهد Vini Jr.

سيقوم فينيسيوس جونيور بإنتاج مجموعة من المحتويات الحصرية لـ LOUD على قنوات التواصل الاجتماعي للمنظمة. وفقًا للإعلان، تهدف LOUD إلى "إعادة توجيه تركيزها نحو جيل الترفيه التالي"، حيث يقود اللاعب البرازيلي جهودها في هذا الصدد.

بجانب مساعدته في إنتاج المحتوى لـ LOUD، سيتعاون فينيسيوس جونيور مع المنظمة في مبادرات جديدة كجزء من معهده Vini Jr. تأسس المعهد في عام 2021، ويوفر موارد تعليمية للأطفال البرازيليين من خلال تطبيق محمول. بفضل LOUD، ستقوم المنظمة وفينيسيوس جونيور بتنفيذ محتويات جديدة وتوسيع الجهود لتحسين التعليم في السنوات الأولى في البلاد.

فينيسيوس جونيور هو أحدث لاعب كرة قدم يشارك في مشاريع داخل صناعة الرياضات الإلكترونية. في نوفمبر 2023، أصبح اللاعب السويدي بونتوس جانسون شريكًا مالكًا في GODSENT، بينما أصبح الأيقونة الكروية وفائز بجائزة الكرة الذهبية ليونيل ميسي شريكًا مالكًا في منظمة KRÜ Esports الأرجنتينية، التي أسسها اللاعب السابق سيرجيو أغويرو.

تأسست LOUD في عام 2019 وأصبحت واحدة من أسرع المنظمات الرياضية الإلكترونية نموًا في أمريكا اللاتينية. في عام 2022، كانت المنظمة الأكثر تغريدًا بعد النجاح التنافسي في ألعاب مثل VALORANT وLeague of Legends، وBrazilian Free Fire League.

تحدث برونو بيتنكورت، مؤسس LOUD، عن تعيين فينيسيوس جونيور: "فيني جونيور يمثل كيفية تطور ثقافة الألعاب إلى ما وراء الشاشة ودخولها في مجالات مثل الموضة والرياضة، وحتى القضايا الاجتماعية.

"سنمارس هوية جديدة معًا من خلال تطوير محتوى أصلي، ودعم التعليم للشباب، والعثور على وسائل جديدة لتحسين المجتمعات في جميع أنحاء البرازيل وأمريكا اللاتينية. نحن متحمسون جدًا لاستقبال فيني جونيور في مجموعة الملكية لـ LOUD حيث نعمل على إلهام الجيل القادم من اللاعبين."